تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سوف يدعم WhatsApp القدرة على الاتصال بسماعات الواقع الافتراضي Quest

أصدرت WhatsApp مؤخرًا أحدث إصدار تجريبي من برنامج messenger الشهير (الإصدار 2.23.13.6) لمستخدمي Android على متجر Google Play. في هذا الإصدار ، كشف WhatsApp عن ميزة جديدة سيتم تقديمها بالكامل في المستقبل القريب. بمساعدة هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من ربط حساباتهم الرسمية على WhatsApp بسماعات الواقع الافتراضي Quest Meta.

كما ادعى WABetaInfo ، يعمل WhatsApp بجدية على تطوير القدرة على ربط حسابات WhatsApp بسماعات الرأس Quest. كشفت شركة Meta مؤخرًا عن جيلها الجديد من سماعات الواقع الافتراضي التي تسمى Quest 3 ، والتي سيتم إطلاقها بسعر 500 دولار.

في الماضي ، طلب مستخدمو سماعات الواقع الافتراضي الوصول إلى WhatsApp messenger على سماعات الرأس الخاصة بهم. ومع ذلك ، لم يكن هناك ما يشير من WhatsApp لتطوير هذه الميزة. الآن ، يبدو أن هذه الشركة قد أعطت أخيرًا الضوء الأخضر لطلب المستخدمين وستقدم الميزة المطلوبة لسماعات الواقع الافتراضي.

 

حاليًا ، لا توجد معلومات تفصيلية حول الأجهزة المتوافقة ، وكيفية توصيل حساب WhatsApp بسماعة الواقع الافتراضي والاتصال الآمن المشفر ثنائي الاتجاه ، وعلينا انتظار الإعلان الرسمي من WhatsApp. أيضًا ، القدرة على توصيل WhatsApp بسماعة الواقع الافتراضي ليست متاحة بعد وهذه الميزة قيد التطوير. ومع ذلك ، يُذكر أن ميزة WhatsApp الجديدة ستتوفر قريبًا لمختبري الإصدارات التجريبية في شكل تحديث للبرنامج.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp يعمل على ميزات أخرى لبرنامجها. في هذا الصدد ، يستفيد أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp Windows من الميزات المفيدة مثل مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو ، وإرسال صور عالية الجودة ، ولوحة مفاتيح الرموز التعبيرية بتصميم جديد ، وإعدادات جديدة لميزة المجتمع.

 

مصدر الأخبار: Gizmochina

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا