تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

من المحتمل أن تحتوي هواتف سلسلة Redmi K70 على الجيل الثالث من شرائح Snapdragon 8

تخطط شركة كوالكوم للكشف عن شرائحها الرئيسية الجديدة ، الجيل الثالث من Snapdragon 8 ، في أكتوبر من هذا العام ، وبناءً على الشائعات ، من المحتمل أن تصل الهواتف الأولى مع هذه الشرائح في نوفمبر. منذ وقت ليس ببعيد ، سمعنا أن سلسلة Xiaomi 14 كانت من أوائل المنتجات التي ستحمل هذه الشرائح ، ومن الواضح الآن أن العلامة التجارية Redmi تخطط أيضًا لإطلاق هواتف مع هذه الشرائح الرئيسية.

قدمت هذه العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi سلسلة Redmi K60 في ديسمبر 2022. كانت تسمى هذه الهواتف Redmi K60e و Redmi K60 و Redmi K60 Pro ؛ استخدموا شرائح الجيل الأول من Dimension 8200 و Snapdragon 8 Plus و Snapdragon 8 على التوالي.

على الأرجح ، ستضم سلسلة Redmi K70 ثلاثة هواتف مختلفة مثل الجيل السابق ، وليس من المستبعد أن نرى فقط استخدام الجيل الثالث من Snapdragon 8 في هاتف Redmi K70 Pro. سلسلة Redmi K60 حصرية للسوق الصيني ، ومع سلسلة Poco F57 ، رأينا إطلاق إصدارات جديدة من هذه الهواتف في السوق العالمية.

 

وفقًا للتقارير ، تحتوي مجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الثالث على نواة أساسية Cortex X4 مع سرعة ساعة تبلغ 3.75 جيجاهرتز وخمسة أنوية Cortex A720 مع سرعة ساعة تبلغ 3.0 جيجاهرتز واثنين من نوى Cortex A520 بسرعة ساعة 2.0 جيجاهرتز.

شوهدت هذه الشرائح في نتائج المعايير مثل Geekbench و AnTuTu وأظهرت أداءً جيدًا. تمكن الجيل الثالث من Snapdragon 8 من الحصول على 2563 و 7256 نقطة في معايير Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة ، على التوالي ، ومن ناحية أخرى ، حصلت على درجة رائعة من 1،771،106 في معيار AnTuTu.

 

 

ما رأيك في المواصفات الممكنة لسلسلة Redmi K70 وأداء الجيل الثالث من Qualcomm Snapdragon 8؟ شاركنا افكارك

 

مصدر الخبر: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا