تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

يوفر نظام iOS 17 تحرير الوضع السينمائي لتطبيقات الطرف الثالث

ربما لاحظت في مقاطع الفيديو التي تم إصدارها في WWDC 2023 أن iOS 17 يتضمن واجهة برمجة تطبيقات سينمائية جديدة (واجهة برمجة التطبيقات) التي تمكن المطورين من دعم التشغيل السينمائي وتحرير الأفلام في تطبيقات الطرف الثالث.

 

توضح وثائق مطوري Apple أن إطار عمل Cinematic Mode يسمح لك بإضافة ميزات التحرير والتشغيل على المستوى الاحترافي إلى تطبيقاتك لمقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام الوضع السينمائي لتطبيق الكاميرا. هذه هي نفس الميزات المستخدمة في برامج مثل Final Cut Pro و Photos و iMovies. على سبيل المثال ، تتيح هذه الميزة لتطبيقاتك تغيير مسافة التركيز وفتحة العدسة في الأفلام ، ويمكنها إنشاء تأثير bokeh حتى بعد تسجيل الفيلم.

لاحظ أن Apple قد أدخلت الوضع السينمائي في برنامج الكاميرا الخاص بـ iPhone 13 والموديلات الأحدث. تتيح هذه الميزة ، المستوحاة من أفلام هوليوود الرائجة ، للمستخدمين تسجيل الفيديو بعمق مجال ضحل وتبديل ضبط تلقائي للصورة بين الأهداف.

يستخدم الوضع السينمائي تقنية تسمى Rack Focus لنقل التركيز بسلاسة من موضوع إلى آخر. يتم ذلك عن طريق قفل التركيز البؤري على الهدف في المشهد وطمس الخلفية لتحقيق عمق المجال. إذا قمت بتحريك الكاميرا إلى مركز موضوع جديد أو دخل موضوع جديد إلى المشهد ، فسيقوم الوضع السينمائي تلقائيًا بتحويل النقطة البؤرية إلى هذا الموضوع الجديد وطمس الخلفية.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا