تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تم الكشف عن أول صورة ترويجية لهاتف Galaxy Z Fold 5

أعلنت شركة Samsung رسميًا مؤخرًا أن حدث Unpacked الثاني في عام 2023 سيعقد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو من هذا العام في سيول ، كوريا الجنوبية. في هذا الحدث المهم ، سنشهد الكشف عن الجيل الجديد من هواتف سامسونج القابلة للطي ، وهما Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5. حتى الآن ، كانت هناك العديد من التقارير حول الرائد القابل للطي من Samsung. الآن ، وفقًا لآخر تقرير ، تم الكشف عن أول صورة رسمية على ما يبدو لـ Galaxy Z Fold 5 ، والتي يبدو أنها جزء من حملة التسويق لشركة Samsung.

 

بشكل عام ، سيستخدم Galaxy Z Fold 5 نفس تصميم الجيل السابق ، Galaxy Z Fold 4. في هذا الصدد ، تحتوي اللوحة الخلفية للجيل الجديد من هواتف سامسونج القابلة للطي على كاميرا ثلاثية ، يتم وضع مستشعراتها عموديًا أسفل بعضها البعض. أيضًا ، يشبه موقع مكبرات الصوت ومفاتيح الطاقة والتحكم في مستوى الصوت موقع Galaxy Z Fold 4.

بالطبع ، أحد الاختلافات المهمة بين Galaxy Z Fold 5 و Z Fold 4 يتعلق بحد الشاشة الرقيق لهاتف Samsung القابل للطي الجديد ، مما يزيد من نسبة الشاشة إلى الجسم ويحسن بشكل كبير التجربة المرئية للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن S Pen موجود أيضًا في صورة Galaxy Z Fold 5 ، مما يشير إلى أن الجهاز يدعمه.

 

المواصفات الفنية الممكنة لهاتف Galaxy Z Fold 5

زعمت التقارير السابقة أن Galaxy Z Fold 5 سيحتوي على شاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة مع دقة صورة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ، والذي سيحتوي أيضًا على مفصل دمعة جديد. من ناحية أخرى ، تدعم شاشة الغطاء مقاس 6.2 بوصة أيضًا دقة صورة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز. سيكون القلب النابض لهذا الهاتف هو شريحة Snapdragon 8 Gen الحصرية لجهاز Galaxy ، والتي تعمل ببطارية 4400 مللي أمبير مع شاحن لاسلكي بقوة 45 وات وشحن لاسلكي بقوة 25 وات.

سيشمل نظام الكاميرا Galaxy Z Fold 5 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب 2x وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل (للشاشة والغطاء الداخليين) . يأتي هاتف Samsung القابل للطي بإصدارين بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وثلاثة طرازات من 256/512 جيجابايت و 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا