تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

العد التنازلي لإطلاق iPhone 15 ؛ بدأ الإنتاج التجريبي لسلسلة Apple الرئيسية

في سبتمبر من هذا العام ، من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن الجيل الجديد من سلسلتها الرئيسية المسماة iPhone 15 ، والتي تضم أربعة طرز: iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max (Ultra). حتى اليوم ، تم نشر شائعات لا حصر لها حول هذه السلسلة الرائدة والتي كشفت عن بعض مواصفاتها الفنية وتصميمها. الآن ، وفقًا لآخر تقرير منشور ، يبدو أن سلسلة iPhone 15 قد دخلت المرحلة النهائية من التطوير لأن Foxconn قد بدأت بالفعل الإنتاج التجريبي لهذه السلسلة الرئيسية.

 

 

كما نعلم ، سيبدأ إصدار سلسلة iPhone 15 بعد وقت قصير من طرحها في سبتمبر 2023. نظرًا لشعبية سلسلة iPhone على نطاق واسع بين المستخدمين ، فمن المتوقع أنه في الأسابيع الأولى من إصدار سلسلة iPhone 15 ، سنشهد مبيعات كبيرة للجيل الجديد من سلسلة Apple الرئيسية. لتجنب مشكلة نقص العرض ، بدأت التكنولوجيا الأمريكية العملاقة الإنتاج التجريبي لسلسلة iPhone 15 في مصنع Foxconn في Zhengzhou. ستكون مرحلة الإنتاج التجريبي لجهاز iPhone 15 قصيرة ، وستنتج Apple سلسلتها الرئيسية بكميات كبيرة قبل نهاية هذا الشهر.

على ما يبدو ، تخطط شركة آبل لبيع حوالي 85 إلى 90 مليون وحدة من سلسلة iPhone 15 ، ينتمي معظمها إلى طرازات سلسلة Pro ، أي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. بالإضافة إلى Foxconn ، ستلعب Shenzhen Luxsahre Precision دور ثاني أكبر مورد لشركة Apple.

 

سلسلة iPhone 15: كاميرا محسّنة وتصميم ليس جديدًا وأجهزة أكثر قوة

زعمت الشائعات أن سلسلة iPhone 15 ستستخدم نفس التصميم مثل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، بما في ذلك الشق الأصغر والحواف المسطحة. بالطبع ، سيتم تجهيز iPhone 15 Pro Max أيضًا بإطار من التيتانيوم لمقاومة أكبر. يُذكر أيضًا أن سلسلة iPhone 15 ستحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر جديد وكاميرا سيلفي مزودة بخاصية التركيز التلقائي. سيأتي الإصدار المتميز من السلسلة أيضًا مع عدسة بيريسكوبي.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن القلب النابض لجهاز iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيكون أقوى وأقل قوة شريحة A17 الإلكترونية ، والتي من المحتمل أن يتم تصنيعها بناءً على الطباعة الحجرية لـ TSMC 3 نانومتر. أيضًا ، سيتم إطلاق سلسلة iPhone 15 بمنفذ USB-C لأول مرة.

 

مصدر الأخبار: Gizmochina

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا