تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

5 ميزات من Apple Music ستصدر بحلول نهاية هذا العام

مع إصدار iOS 17 هذا الخريف ، ستتلقى Apple Music عددًا من الميزات الجديدة البارزة التي ستوفر تجربة غامرة وممتعة أكثر مع التطبيق. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على جميع التغييرات والتحسينات التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في Apple Music عند طرح iOS 17.

قوائم التشغيل المشتركة

ربما تكون إحدى أكثر الميزات المطلوبة التي تأتي إلى Apple Music هذا العام هي قوائم التشغيل المشتركة ، والتي تسمح للمستخدمين بدعوة الأصدقاء لإضافة أو تعديل أغانيهم المفضلة إلى قائمة التشغيل المشتركة الخاصة بهم. تتمتع خدمات البث المتنافسة مثل Spotify بهذه الميزة لفترة طويلة ، لذلك من الجيد أن تستمع Apple أخيرًا إلى مشتركي Apple Music.

عندما يضيف شخص ما أغنية إلى قائمة التشغيل ، ستظهر صورة ملفه الشخصي بجوار تلك الأغنية لإعلامك بمن أضاف الأغنية ، ومن ناحية أخرى ، يمكن للأشخاص الذين تمت دعوتهم إلى قائمة التشغيل استخدام الرموز التعبيرية لإبداء الإعجاب بالأغاني. اهتمام.

 

 

تقول Apple إن قوائم التشغيل المشتركة ستكون متاحة في تحديث في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك قد لا يتم طرح الميزة عند طرح الإصدار الأول من iOS 17 للجمهور هذا الخريف.

 

ميزة Crossfade

ميزة أخرى تتمتع بها خدمات Apple Music المنافسة هي ميزة Crossfade ، والتي يمكنك من خلالها التنقل ببطء بين الأغاني دون إيقاف الموسيقى ، والآن سيأتي هذا التأثير الجذاب إلى Apple Music.

 

 

إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي الأول من مطور iOS 17 ، فيجب أن تلاحظ أن محاولة تمكين Crossfade في إعدادات Apple Music ستؤدي إلى تعطل التطبيق ، لذلك من الواضح أنه سيتعين عليك الانتظار حتى تصدره Apple في الإصدارات التجريبية اللاحقة. أصلح هذا حشرة.

 

Shareplay لكاربلاي

في نظام التشغيل iOS 17 ، عند تشغيل الموسيقى من خلال CarPlay ، يوجد خيار SharePlay جديد يتيح لك تشغيل الموسيقى من جهاز iPhone غير المتصل بالسيارة.

 

 

بعد قبول الإشعار ذي الصلة أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، يمكن حتى للركاب الجالسين في المقعد الخلفي تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم والمشاركة في تشغيل الأغنية.

 

دعم الكاميرا لوظيفة الكاريوكي

إذا لم تكن قد استخدمت Apple Music Sing من قبل ، فإن هذه الميزة تستخدم بشكل أساسي كلمات الأغاني المضمنة في التطبيقات وكتم صوت المغني الأصلي حتى تتمكن من الغناء مع كلمات الأغاني بصوتك.

 

 

في iOS 17 ، يمكنك أيضًا مشاهدة صورتك على التلفزيون بجوار كلمات الأغاني. ذلك لأن Apple Music Sing يدعم ميزة الاستمرارية ، والتي تتيح لك توصيل جهاز iPhone أو iPad لاسلكيًا بجهاز Mac أو Apple TV 4K واستخدامه ككاميرا.

 

واجهة مستخدم مُعاد تصميمها

ستشهد واجهة مستخدم Apple Music تحسينات جيدة بشكل عام هذا العام. يحتوي مشغل الموسيقى الآن على رسوم متحركة بملء الشاشة للألبومات التي تدعم هذه الميزة ، مما يسمح لها بالاندماج بسلاسة مع عناصر التحكم في تشغيل الموسيقى في الأسفل.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، عند تصغير مشغل الموسيقى ، فإنه يأخذ تأثيرًا عميقًا يبدو أنه يطفو فوق بقية واجهة المستخدم أثناء تنقلك عبر التطبيق. أخيرًا ، سهلت Apple قراءة كلمات هذه الأغاني باستخدام خط أكبر للأغاني التي لم تتم مزامنة كلماتها.

 

 

مصدر الخبر: MacRumors

 

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا