تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

بعد سنوات من الشائعات ، تم الإعلان أخيرًا عن سماعة الواقع المختلط Apple Vision Pro!

Vision Pro هو أول جهاز واقع مختلط من Apple. يمتلك هذا الجهاز القدرة على تمرير الفيديو أمام أعين المستخدم. تتمتع سماعة رأس Apple بنظام تشغيل جديد يدعم واجهة ثلاثية الأبعاد. لا تقتصر التجارب في Vision Pro على حدود الشاشة ، ولكن يمكن للمستخدمين إنشاء برامج على أي نطاق ووضعها في أي مكان يريدون.

تطفو واجهة المنزل أمام عينيك لتجعلك تشعر “حقًا في غرفتك”. يمكن للمستخدمين استخدام عيونهم وأيديهم وصوتهم للتحكم في الجهاز. سيتم استخدام تتبع العين والتنصت والنقر للتنقل أو التحديد. تقول شركة Apple إنها “بداية قوة المعالجة المكانية”.

تحتوي هذه السماعة على مقطع فيديو يمر أمام عيني المستخدم ، والذي تسميه Apple “EyeSight” ، ويظهر ملاحظات مختلفة حول ما تراه داخل السماعة للآخرين.

 

 

يسمح Vision Pro للمستخدمين أيضًا بالاتصال بجهاز Mac الخاص بهم وتوسيع عرضه في المساحة الافتراضية ، بما في ذلك التطبيقات التي تعمل على سماعة الرأس نفسها.

يمكن لـ FaceTime في Vision Pro عرض الأشخاص بالحجم الطبيعي في مكالمات الفيديو. ستكون هناك أيضًا تجربة محسّنة لعرض الصور ومقاطع الفيديو. سماعة رأس Apple هي “أول كاميرا ثلاثية الأبعاد” للشركة تعرض عمق الفيديو مع الصوت المكاني. يتمتع هذا المنتج بتجربة سينمائية لتحويل الشاشة إلى ما هو أبعد من أبعاد غرفتك.

أعلنت شركة آبل أن سماعة Vision Pro ستتوفر في الولايات المتحدة مطلع العام المقبل بسعر 3499 دولارًا أمريكيًا ، لكنها لم تقدم مزيدًا من المعلومات حول موعد طرح هذا المنتج في مناطق أخرى من العالم وسعره خارج الولايات المتحدة. تنص على.

 

مصدر الخبر: MacRumors

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا