تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

من المحتمل أن يتم تقديم Redmi 12 قريبًا

وفقًا لآخر تقرير منشور ، تم إدراج هاتف Xiaomi الجديد المسمى Redmi 12 على الموقع الإلكتروني لمتجر برتغالي اليوم ، وتم توفير المواصفات الفنية الكاملة وعلامة السعر للمستخدمين. هذا الهاتف ، الذي يعتبر منتجًا ميسور التكلفة ، من المحتمل أن يتم طرحه وإصداره قريبًا. من المتوقع إطلاق Redmi 12 كإصدار من الجيل الجديد من Redmi 11 والذي تم الكشف عنه العام الماضي.

وفقًا لقائمة هذا المتجر ، سيتم تجهيز Redmi 12 بشاشة مقاس 6.79 بوصة ذات ثقب مع دقة صورة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز. سيكون مستشعر بصمة الإصبع الخاص بهاتف Redmi موجودًا على الجانب الأيمن من جسمه. ستستضيف اللوحة الخلفية لـ Redmi 12 ثلاث كاميرات وفلاش LED تمت إزالة وحدة الكاميرا منه. في هذا الصدد ، سيستخدم هاتف Xiaomi كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيتم أيضًا التعامل مع مهمة تسجيل صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بواسطة كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

 

 

سيكون القلب النابض لـ Redmi 12 هو شريحة MediaTek Helio G88 ، التي تعالج المعلومات بنموذجين من 4 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدارين 128 و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. سيكون مصدر هذا الجهاز بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم شحن 18 وات. في قسم البرمجيات ، سيتم تجهيز Redmi 12 بنظام Android 13.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن Redmi 12 مدرج في المتجر البرتغالي بسعر 210 يورو للتكوين الأساسي وهو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يتوفر هاتف Xiaomi بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والفضي.

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا