تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيتم تجهيز iPhone 15 Pro Max بمستشعر جديد للكاميرا الرئيسية

استغرقت شركة Apple ما يقرب من سبع سنوات لتقرر تزويد أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها بكاميرا ذات دقة أعلى. في هذا الصدد ، يبدو أنه لا ينبغي لنا انتظار تحديث جديد في كاميرات الجيل القادم من سلسلة iPhone. ومع ذلك ، هناك شائعة مثيرة تدعي أن هاتف iPhone 15 Pro Max ، الرائد المتميز الذي طال انتظاره من شركة Apple ، سيحتوي على كاميرا أساسية أكثر قوة مقارنةً بكاميرا iPhone 14 Pro Max بدقة 48 ميجابكسل.

اعترف المخبر الرائد ، Ice Universe ، في تقريره أن iPhone 15 Pro Max سيكون مزودًا بمستشعر جديد ينتمي إلى علامة Sony التجارية. حاليًا ، سيستخدم iPhone 14 Pro Max مستشعر IMX803 بدقة 48 ميجابكسل. نتيجة لذلك ، سيكون لدى الرائد الرئيسي لشركة Apple مستشعر Sony IMX903.

يرتبط أحد الاختلافات المهمة بين هذين المستشعرين بحجمهما. تستخدم الكاميرا الرئيسية لـ iPhone 14 Pro Max مستشعر 1.28 بوصة ، بينما يشاع أن مستشعر IMX909 يحتوي على مستشعر مقاس 1.14 بوصة (أقرب إلى بوصة). من الناحية الفنية ، تستطيع المستشعرات الأكبر حجمًا امتصاص المزيد من الضوء والتقاط أدق التفاصيل. بالطبع ، يجب ألا ننسى أن المستشعرات الأكبر ستزيد بالتأكيد من بروز وحدة الكاميرا ، ولن يكون iPhone 15 Pro Max بالتأكيد استثناء لهذه القاعدة.

 

 

الجدير بالذكر أن Ice Universe قالت إن مستشعر iPhone 15 Pro Max الجديد سيكون له نفس أداء المستشعرات ذات البوصة الواحدة مثل Sony IMX989 المستخدمة في هواتف مثل Xiaomi 13 Ultra. في هذا الصدد ، تم نشر تقرير في نوفمبر أن مستشعر IMX903 سيكون له أداء مقبول في مجال تقليل الضوضاء وسيحسن أيضًا النطاق الديناميكي للصور.

في الآونة الأخيرة ، استخدمت شركات صينية بارزة ، مثل Vivo و Xiaomi ، كاميرات بقياس 1 بوصة لسفنها الرائدة ، متحدية الكاميرات عالية الميجابكسل القائمة على التصوير الحسابي. الآن ، يمكن أن تصبح كاميرا iPhone 15 Pro Max الجديدة منافسًا جادًا للرائد الأخرى في السوق.

 

 

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه وفقًا للتقارير السابقة ، فإن iPhone 15 Pro Max سيكون مزودًا بعدسة بريسكوبية جديدة مع تقريب بصري 6x ، في حين أن iPhone 15 Pro سيأتي بنفس الكاميرا المنبثقة من الجيل السابق مع تقريب 3x. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يستخدم هذان الهاتفان المتميزان شريحة Apple 3nm. لحسن الحظ ، من المحتمل أن تحتوي جميع طرازات سلسلة iPhone 15 على ميزة Dynamic Island.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا