تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

12٪ فقط من هواتف Android تستخدم نظام التشغيل Android 13!

في السنوات الماضية ، نشرت Google دائمًا إحصائيات حول استخدام إصدارات مختلفة من نظام التشغيل Android ؛ ولكن في الآونة الأخيرة ، نادرًا ما تتيح Google هذه الإحصائيات للجمهور. ربما يكون السبب في ذلك هو عدم وجود حالة جيدة لاستخدام الإصدارات الحالية من نظام التشغيل هذا ، والتي دائمًا ما تسخر منها شركة Apple.

جوجل ، التي نشرت أحدث الإحصاءات حول استخدام إصدارات مختلفة من أندرويد في يناير ؛ تم الآن تحديثه وتزويد المطورين بإمكانية الوصول إلى هذه الإحصائيات من خلال Android Studio. مقارنة بشهر يناير ، زادت إحصائيات استخدام نظام التشغيل Android 13 بأكثر من الضعف ووصلت إلى 12.1٪ من 5٪. بغض النظر عن حقيقة مرور حوالي 8 أشهر على إصدار هذا الإصدار من Android ؛ تبدو هذه الإحصائيات مثيرة للإعجاب تقريبًا!

الإحصائيات الحالية لاستخدام إصدارات مختلفة من نظام التشغيل Android

 

على أي حال ، تم نشر الإحصائيات المتعلقة باستخدام الإصدار السابق من نظام التشغيل هذا ، أي Android 12 ، بعد عام واحد من صدوره ، وتم الإبلاغ عن نسبة 13.3٪ من هذا الإصدار من Android. لذلك ، يبدو أن استقبال Android 13 أكثر ، وبعد عام واحد من إصدار نظام التشغيل هذا ، سيأخذ حصة أكبر من الإصدار السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات المصنعة لهواتف Android تعمل أيضًا على تحسين إصدار التحديثات لمنتجاتها. سامسونج هي الرائدة في هذا المجال وتتمتع بأداء جيد جدًا ، ومن ناحية أخرى ، اكتسبت الشركات الصينية مثل Oppo و OnePlus و Redmi أيضًا سرعة أكبر في هذا المجال.

والغريب في هذه الإحصائيات هو حالة نظام التشغيل Android 11 ، وهو الإصدار الأكثر شيوعًا من نظام التشغيل هذا بمعدل استخدام يبلغ 23.5٪. Android 11 ، الذي تم إصداره في عام 2020 ؛ حتى أن لديها معدل استخدام أعلى من إجمالي حصة 16.5٪ من Android 12 و Android 12L!

إحصائيات حول استخدام إصدارات مختلفة من نظام التشغيل Android في يناير 2023

ما رأيك في الوضع الحالي لنظام التشغيل Android وحقيقة أن غالبية المستخدمين لا يمكنهم الوصول إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل هذا؟ هل هناك طريقة لتسريع عملية إصدار التحديثات بسبب اتساع نطاق نظام التشغيل هذا وواجهات المستخدم الخاصة بالشركة؟

مصدر الأخبار: GSMArena

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا