تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سيكون لدى Galaxy S24 Ultra ثلاث كاميرات!

لا تزال هناك عشرة أشهر متبقية حتى الكشف عن الجيل الجديد من هاتف سامسونج الرائد المتميز ، Galaxy S24 Ultra ، وإطلاقه ، ولكن تم بالفعل إتاحة تقارير مختلفة حول هذا الهاتف المتوقع للمستخدمين. في هذا الصدد ، ادعى اليوم المُسرب البارز Ice Universe ، والذي لديه تاريخ كبير في تسريب المعلومات حول منتجات Samsung ، أن Samsung ستزيل على الأرجح إحدى كاميرات التكبير / التصغير الخاصة بـ Galaxy S24 Ultra.

وفقًا لهذا المبلغ عن المخالفات ، من المحتمل ألا يستخدم Galaxy S24 Ultra كاميرا تليفوتوغرافي منظار (مع تقريب بصري 3x). نتيجة لذلك ، سيستضيف هاتف Samsung المتميز ثلاث كاميرات على اللوحة الخلفية بدلاً من أربع. إذا كان هذا التقرير صحيحًا ، فستكون كاميرا التكبير / التصغير الوحيدة في هذا الهاتف هي كاميرا بيريسكوب مع تقريب 10x.

تم تقديم نظام الكاميرا بزوم مزدوج 10x و 3x لأول مرة مع Galaxy S21 Ultra ثم تم تحسينه بشكل ملحوظ مع Galaxy S22 Ultra. يستخدم Galaxy S23 Ultra أيضًا نفس نظام الكاميرا ، والذي حقق تقدمًا كبيرًا مقارنة بالجيل السابق. الآن ، يبدو أن Samsung سوف تستقر على كاميرا تكبير 10x فقط لجهاز Galaxy S24 Ultra.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أنه في نفس الأخبار ، ادعى تسرب آخر أن Galaxy S24 Ultra سيكون مزودًا بمستشعر Samsung HP2 بدقة 200 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن أن سامسونج لن تقدم الجيل الجديد من طراز Plus من سلسلتها الرئيسية ، Galaxy S24 Plus ، في عام 2024 ، وسيتم إطلاق نموذجين فقط ، Galaxy S24 و Galaxy S24 Ultra.

 

مصدر الأخبار : PhoneArena
0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا