تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

ماذا تقول الشائعات الجديدة عن الجيل الرابع من iPhone SE؟

بدأت الشائعات حول الجيل التالي من iPhone SE في الانتشار بعد بضعة أشهر فقط من إطلاق الطراز الحالي في عام 2022. ولكن مع مرور الوقت ، نرى تقارير أكثر تفصيلاً حول هذا المنتج ، وفي الواقع ، مع اقترابنا من إطلاقه ، أصبحت الشائعات أكثر صحة.

ومع ذلك ، هناك تقارير متضاربة حول موعد إطلاق الجيل الرابع من iPhone SE ، ولا يوجد حتى الآن إجماع بين المحللين والمتسربين.

 

في الآونة الأخيرة ، ادعى المحلل الشهير جيف بو أن الجيل التالي من iPhone SE مع مودم 5G المصمم من قبل Apple نفسها قد تأخر حتى عام 2025. اليوم أيضًا ، قال Ming-Chi Kuo ، المبلغ عن المخالفات من Apple ، إن الإنتاج الضخم لمودم Apple يمكن أن يبدأ في وقت مبكر من عام 2025 ، لكنه ذهب ليقول إن iPhone SE الذي تستخدمه Apple لاختبار المودم هو في الواقع نموذج أولي داخلي. لا تنوي إنتاجه بكميات كبيرة للإصدار العام ، وهو ما يتعارض مع تصريح جيف بو. وفقًا لأحدث معلومات Ku ، ليس من الواضح الآن ما إذا كان الجيل الرابع iPhone SE مجدولًا في تاريخ محدد.

ادعى Ming-Chi Kuo سابقًا أن iPhone SE التالي سيكون له نفس تصميم iPhone 14 القياسي الذي تم إصداره العام الماضي ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسنرى إطلاق المنتج مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ومعرف الوجه لـ أول مرة.

تم إطلاق iPhone SE الحالي في مارس 2022 مع شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة ومعرف اللمس ومودم 5G وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وشريحة A15 Bionic. يبدأ هذا الطراز بسعر 429 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة وهو أحد أكثر طرازات iPhone بأسعار معقولة. تم إصدار الأجيال السابقة من iPhone SE في عامي 2022 و 2016 ، لذلك كان هناك دائمًا بضع سنوات بين كل تحديث للمنتج ، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تطلق Apple نموذجًا جديدًا في عام 2024 ، ووفقًا لتقرير اليوم ، يمكن أن يكون بقدر ما أكده كثيرًا.

بشكل عام ، تم إغلاق شائعات الجيل الرابع من iPhone SE ويمكن توقع أننا ما زلنا بعيدين عن إصدار هذا الهاتف.

 

انقر فوق هذا الرابط لشراء أجهزة iPhone الجديدة والمستعملة

 

مصدر الأخبار: MacRumors
0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا