تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سرعة الشحن اللاسلكي لسلسلة Galaxy S23 أقل من الجيل السابق!

من بين منتجات Android ، تعمل هواتف Samsung بشكل جيد جدًا في الشحن اللاسلكي ، والرائد الجديد لهذه الشركة ، سلسلة Galaxy S23 ، ليست استثناء. تستخدم منتجات Samsung الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات لفترة طويلة ؛ لكننا نشهد اليوم إصدار نتائج الاختبارات التي تظهر سرعة الشحن المنخفضة لسلسلة Galaxy S23 مقارنة بالجيل السابق.

قامت وكالة الأنباء PhoneArena مؤخرًا بمقارنة سلسلة Galaxy S23 بسلسلة Galaxy S22 بالإضافة إلى بعض طرز iPhone في اختبار سرعة الشحن. بالنسبة لهواتف Samsung ، استخدموا شاحن الشركة اللاسلكي بقوة 15 واط مع رقم الطراز EP-P2400 ، وبالنسبة لأجهزة iPhone ، استخدموا شاحن Apple بقدرة 20 واط.

أظهرت نتائج هذا الاختبار أن سرعة الشحن اللاسلكي في سلسلة Galaxy S23 أقل بكثير من الجيل السابق. هذا ملحوظ بشكل خاص في Galaxy S23 Ultra ، والذي يتطلب ساعتين و 37 دقيقة لشحنه لاسلكيًا ؛ إذا تم الشحن اللاسلكي لجهاز Galaxy S22 Ultra في ساعة و 58 دقيقة. وتجدر الإشارة إلى أن سعة بطارية هاتفي Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra هي نفسها.

 

نظرًا لاستخدام شاحن Samsung الرسمي في الاختبار المذكور ؛ يبدو أنه لا توجد مشكلة في الشاحن. على الأرجح ، تشعر Samsung بالقلق من ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن اللاسلكي وتلف البطارية وقررت تقليل سرعة الشحن اللاسلكي في سفنها الرئيسية الجديدة.

لسنوات ، أدرجت هذه الشركة خيارًا للشحن اللاسلكي السريع في قائمة الإعدادات الخاصة برائدها. يتم تمكين هذا الخيار افتراضيًا في سفن Galaxy الرئيسية القديمة بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S23 ، وأكدت وكالة PhoneArena الإخبارية أيضًا أنه تم تمكينه أثناء هذا الاختبار.

لم ترد Samsung بعد على أسئلة مراسلي التكنولوجيا حول هذا الأمر. على الرغم من مطالبة الشركة بحد أقصى لشحن هذه الهواتف يبلغ 15 واطًا واستخدام نفس بطاريات 5000 مللي أمبير في جهازي Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra ، فإن هذا الاختلاف في الأداء ليس طبيعيًا وينتج عن عامل خاص.

 

ما رأيك بهذا؟ إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy S23 ؛ هل لاحظت الاختلاف في سرعة الشحن مع الرائد الأقدم؟

انقر هنا لشراء هواتف Samsung بأفضل سعر

مصدر الأخبار: Android Authority
0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا