تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Apple لن تستخدم أزرار اللمس في iPhone 15 Pro!

وفقًا لأحدث المعلومات التي شاركها محلل Apple Ming-Chi Kuo ، لن يكون لدى iPhone 15 Pro و 15 Pro Max أزرار لمس غير ميكانيكية بسبب “مشكلات فنية لم يتم حلها قبل الإنتاج الضخم”.

في أكتوبر ، قال Kuo إن طرازات iPhone 15 Pro ستكون مزودة بأزرار الحالة الصلبة ، وسيوفر محركان لمسيان إضافيان داخل iPhone ردود فعل لمسية لمحاكاة الشعور بالضغط على زر دون حركة جسدية ، مثل زر. على iPhone 8 أو لوحة التحكم Force Touch على أجهزة MacBooks الجديدة. ومع ذلك ، في منشور على مدونته على Medium اليوم ، قال إن هذه الأجهزة ستظل تحتفظ بالأزرار المادية مثل السلسلة السابقة.

 

ومضى كو يقول إنه لا يزال هناك متسع من الوقت لشركة Apple لتحسين تصميم iPhone 15 Pro ، حيث لا يزال الجهاز في مرحلة تطوير EVT. وهو يعتقد أن هذا التغيير سيكون له تأثير محدود على جدول الإنتاج الضخم وشحنات طرز Pro.

وتجدر الإشارة إلى أن جيف بو وشيلي تشو ، محللي التكنولوجيا في شركة الاستثمار هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ومقرها هونج كونج ، أبلغوا أيضًا عن هذا التغيير. قال المحللون في مذكرة بحثية حصلت عليها شركة MacRumors اليوم: “بناءً على مراجعات سلسلة التوريد الخاصة بنا ، نتوقع الآن عودة سلسلة iPhone 15 Pro إلى تصميم الزر الفعلي الحالي نظرًا لتصميم أكثر تعقيدًا”. يعتقد المحللون أن تصميم زر الوضع المتكامل قد تأخر حتى سلسلة iPhone 16 في عام 2024.

قال كو إن هذه الأخبار هي أخبار سيئة لشركة Cirrus Logic و AAC Technologies ، وهما موردان رئيسيان للمكونات المتعلقة بالمحرك اللمسي لجهاز iPhone ؛ لكن من الواضح أن آبل ليس لديها خيار سوى تأخير هذه الميزة ، لأن الشركة لن تنفذها حتى تتأكد من أن الجهاز أو الميزة تعمل بشكل مثالي.

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا