تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

قدم الیوتیوب ميزات جديدة للمستخدمين المميزين

اليوتيوب ، الذي يعتبر أشهر منصة لمشاركة الفيديوهات في العالم ؛ اليوم ، قدمت 5 ميزات جديدة لمستخدميها المميزين لجعل هذا الاشتراك خيارًا أكثر جاذبية.

يمكن لمستخدمي الخدمة المتميزة الآن إضافة مقاطع فيديو متعددة إلى قائمة التشغيل الخاصة بهم ومشاهدتها دون انقطاع أثناء استخدام تطبيق YouTube على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية. هذه الميزة مجانية عند استخدام موقع YouTube على أجهزة الكمبيوتر ، ويمكن لجميع الأشخاص الوصول إليها ؛ ولكن لاستخدامها على الهواتف أو الأجهزة اللوحية ، يجب أن يكون لديك اشتراك نشط في YouTube Premium.

تتيح الميزة الجديدة الثانية من YouTube Premium لمستخدمي هذه الخدمة مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مع أشخاص آخرين في المكالمة أثناء مكالمة باستخدام Google Meet. تتوفر هذه الميزة حاليًا على نظام التشغيل Android ، وفي الأسابيع المقبلة ، سيتمكن مستخدمو iOS أيضًا من استخدامها أثناء FaceTime من خلال SharePlay.

الميزة الثالثة الجديدة لهذه الخدمة ، والتي كانت في مرحلة الاختبار لفترة طويلة وكان بإمكان عدد من المستخدمين الوصول إليها ؛ من الممكن مشاهدة استمرار الفيديو عند تغيير الأجهزة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين المتميزين ، على سبيل المثال ، مشاهدة جزء من مقطع فيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم الانتقال إلى هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي الخاصة بهم ومشاهدة الباقي عن طريق لمس الشريط السفلي من الشاشة.

الميزة التالية في YouTube Premium تسمى التنزيلات الذكية. يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube الموصى بها مباشرة على هواتفهم ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال باستخدام هذه الميزة. تعد القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو في الواقع واحدة من أقدم ميزات YouTube Premium ؛ لكن تنزيلها التلقائي مخصص أيضًا للأشخاص الذين ليس لديهم دائمًا إمكانية الوصول إلى الإنترنت أو الذين يقضون وقتًا طويلاً في السفر الجوي ؛ يبدو عمليًا.

أخيرًا ، حان الوقت للحصول على أحدث ميزة جديدة على YouTube ، والتي ترددت منذ فترة طويلة. يخطط YouTube لتقديم مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل بت أعلى للمستخدمين المميزين على نظام التشغيل iOS في الأسابيع المقبلة. وفقًا لهذه الشركة ، تتمتع مقاطع الفيديو هذه بجودة أعلى ، والتي يمكن ملاحظتها بشكل خاص عند مشاهدة محتوى به العديد من التفاصيل والحركات. تجدر الإشارة إلى أن جودة 1080 بكسل لا تزال متاحة للمستخدمين مجانًا ؛ لكن سيشاهد المستخدمون المتميزون نسخة أكثر تفصيلاً من مقاطع الفيديو هذه.

ما رأيك في ميزات YouTube الجديدة للخدمة المتميزة؟ هل نجحت هذه الميزات في إقناعك بشراء اشتراك مميز أم ستستمر في استخدام الإصدار المجاني من YouTube؟

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا