تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

تقدم Samsung بعض ميزات الكاميرا لسلسلة Galaxy S23 إلى هواتفها الرئيسية الأقدم!

مع طرح سلسلة Galaxy S23 في بداية هذا العام ، قدمت سامسونج ميزة جديدة تسمى “Image Clipper” لهواتفها ، والتي أتاحت إمكانية تحديد ونسخ الكائنات أو الأشخاص من الصور. لحسن الحظ ، أكد مسؤول في هذه العلامة التجارية الكورية للتو أن ميزة “Image Clipper” سيتم إصدارها أيضًا للرائد الأقدم من سلسلة Galaxy.

وفقًا لوكالة أنباء SamMobile ، فإن مسؤول Samsung الذي يعمل في منتدى المنتج الرسمي للشركة باللغة الكورية ؛ لقد أعلنت للتو أن ميزة “Image Clipper” ستصدر في المستقبل القريب لمستخدمي سلسلة Galaxy S20 والأجيال الأحدث ، وسلسلة Galaxy Note 20 ، و Galaxy Z Fold 2 والأجيال الأحدث ، وأخيرًا Galaxy Z Flip والأحدث أجيال.

وفقًا لمسؤول سامسونج هذا ، سيتم إصدار التحديث الخاص بهذه الميزة في الأيام المقبلة ويمكن لمستخدمي هذه الهواتف الانتظار حتى تتم إضافة هذه الميزة إلى قسم معرض الصور الخاص بهم. تجدر الإشارة إلى أن Apple أتاحت هذه الميزة للمستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل iOS 16 ، كما استلهمت Samsung بسرعة من هذه الوظيفة!

تتمتع أحدث منتجات سامسونج ، سلسلة Galaxy S22 ، بالإضافة إلى هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي ، بإمكانية الوصول إلى أوضاع تسجيل الفيديو Expert Raw / Pro / Pro لكاميرات الصور الشخصية بالإضافة إلى ميزة “Image Clipper”. كما تم إطلاق وضع “Astro Hyperlapse” مع تكبير 300x لسلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، بحيث يمكن لمستخدميها تسجيل مقاطع فيديو جذابة للسماء والنجوم ليلاً.

هذا التحرك من قبل سامسونج مثير للإعجاب ويظهر أهمية هذه الشركة لمنتجاتها. منذ بعض الوقت ، مع إصدار تحديث One UI 5.1 ، جلبت Samsung ميزات مثل دعم Expert RAW في تطبيق الكاميرا ، وعناصر ذكية محسّنة وتفاعل أفضل مع الكمبيوتر في هواتفها القديمة.

ما رأيك في إصدار هذه الميزات لرائد الشركة الأقدم؟ هل أنت راضٍ عن دعم برامج Samsung لمنتجاتك؟

انقر لشراء هواتف Samsung بأفضل سعر

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا