تِل بغداد - Tel Baghdad

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

من المحتمل أن يكون Galaxy S23 FE أرخص بـ 100 دولار من Galaxy S21 FE

يبدو أن سامسونج تعتزم المساعدة في بيع المزيد من هذا المنتج من خلال خفض سعر النموذج الاقتصادي لرائدها الجديد.
وفقًا لتقارير الأسبوع الماضي ، من المحتمل أن تكشف Samsung النقاب عن Galaxy S23 FE في الربع الأخير من عام 2023. الآن تم نشر تقرير جديد ، بالإضافة إلى تأكيد الشائعات السابقة ، يقدم تفاصيل حول سعر هذا المنتج.

في الأشهر الماضية ، تم نشر تقارير مختلفة حول خليفة Galaxy S21 FE ، والآن ولأول مرة تتوفر معلومات حول سعر هذا المنتج المسرب.

كتب Gizmochina أن Samsung تخطط لإطلاق Galaxy S23 FE بشريحة Exynos 2200. تم استخدام هذا المعالج أيضًا في الإصدار الأوروبي من Galaxy S22 ؛ النظام على رقاقة ، والذي واجه انتقادات شديدة من المستخدمين بسبب أدائه الأضعف من نظيره Snapdragon.

على ما يبدو ، رداً على الانتقادات التي أثيرت حول Exynos 2200 ، قامت سامسونج بتطبيق تحسينات عليه ، وسيكون Galaxy S23 FE أول جهاز يتم إطلاقه بنسخة معدلة من هذا المعالج.

السعر المتوقع لجهاز Galaxy S23 FE حوالي 600 دولار. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فسيكون الهاتف المذكور أرخص بـ 100 دولار من Galaxy S21 FE ، وبالتالي ، يمكننا أن نتوقع أن تبيع Samsung أكثر من 10 ملايين وحدة من هذا المنتج.
وفقًا للتقارير السابقة ، سيتم تجهيز Galaxy S23 FE بكاميرا رئيسية مطورة بدقة 50 ميجابكسل وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 25 وات. يقال أن هذا المنتج سيكون متاحًا للعملاء في نسختين مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت.

 

0
اكتب تعليقا

*
*

Whatsapp
Facebook
Instagram
Telegram
Call
SMS
Email
Open Close
تابعنا